اشتوكة:عصابة تختطف سيارة أجرة بركابها

15

قامت هذا الصباح عصابة متكونة من ثلاثة أفراد بسرقة سيارة أجرة كانت تقل ثلاثة ركاب آخرين و اللصوص الثلاثة إضافة إلى السائق . وقعت الجريمة بعدما انطلقت سيارة الأجرة من محطة أيت عميرة صوب انزكان . وبمجرد المرور من الحاجز الأمني لايت ملول أشهر اللصوص الثلاثة أسلحتهم البيضاء في وجه الركاب والسائق الذي أرغمه المجرمون تحت التهديد على اتباع تعليماتهم حيث تم اجباره بالعودة بالسيارة إلى اشتوكة بالضبط إلى منطقة تابعة لجماعة الصفاء ضواحي “أيت واكمار” .
اللصوص وبعد توقيف السيارة في مكان مهجور وسط الغابة ،سحبوا من السائق والركاب ممتلكاتهم من الهواتف والأموال ثم غادروا المكان بسيارة الأجرة سائقها وأحد الركاب فيما حيث بداخلها على سيدة وابنها والتي بدورها وجدت في ما بعد مع ابنها في مكان آخر دون أن يمسها مكروه.
هذا وإلى حدود الساعة لم تظهر هناك أي علامات دالة علة وجهة اللصوص ، فيما يواصل رجال الدرك الملكي أبحاثهم للكشف عن ملابسات الجريمة ، حيث كان مركز أيت عميرة ومحطة سيارات الأجرة مسرحا لأولى التحريات .
وتجدر الإشارة أن جرائم سرقة السيارات والشاحنات أصبحت تلفت الانتباه مؤخرا في مناطق مختلفة داخل اشتوكة أيت بها الشيء الذي يجعل من هذه الجرائم ملفا شائكا ينتظر يقظة وانتباها خاصين.

التعليقات مغلقة.