السمارة:حفل تخرج مربيات التعليم الأولي

37

العيون بريس/العيون

احتضن المركز الثقافي سيد أحمد الركيبي بإقليم السمارة مساء امس الخميس 15 شتنبر 2022، حفل تخرج مربيات التعليم الأول بعد استفاذتهم من التكوين الأساس بغلاف زمني قدره 400 الذي احتضنه المركز الإقليمي لتكوينات خلال الفترة الممتدة من 21 يوليوز 2022 إلى غاية 15 شتنبر 2022، وذلك بشراكة وتعاون بين المؤسسة المغربية للنهوص بالتعليم الأولي والمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالسمارة .
حفل التخرج الذي ترأسه السيد الكاتب العام لعمالة الإقليم مرفوقا بالسيد الباشا و السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية محمد بيد الله و السيد المسؤول الإقليمي للمؤسسة عبد الله طرنت وبعض الأطر الإدارية والتربوية بالمديرية الإقليمية للوزارة التربية والتعليم الأولي السمارة، إضافة الى مجموعة من فعاليات المجتمع المدني.
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وتحية العلم الوطني، ثم فقرات غنائية ولوحات تعبيرية تناولت مواضيع تربوية واجتماعية ووطنية وفنية متنوعة من أداء المربيات المستفيديات من الدورة التكوينية كما تخللتها قراءات شعرية ذات حمولة تربوية.
الحفل اختتم بتتويج الخريجات بشواهد التكوين وتقديم هدايا رمزية تكريما للمجهودات التي بذلت من أجل إنجاح الدورة التكوينية.
فشكرا مربيات إقليم على أعمالهم الدؤوبة طيلة الفترة وشكرا لكل من ساهم من بعيد أو قريب في هذا الحفل الذي لين يغيب يوما عن أذهاننا.

التعليقات مغلقة.