العثور على كمية مهمة من الحشيش داخل حاوية أزبال ببوجدور

16

عثر عمال شركة “أوزون” للبيئة و الخدمات، المفوض لها تدبير قطاع النظافة بمدينة بوجدور، صباح يوم امس الأحد، على كميات مهمة من مخدر الشيرا، داخل إحدى الحاويات الخاصة بجمع النفايات المنزلية بحي النهضة.

ووفق مصادر “الموقع”، فقد تفاجأ عمال النظافة أثناء مزاولة عملهم في افراغ الحاويات الأزبال، بوجود كميات مخدرا الشيرا تقدر كميتها بنحو 1200 غرام، ملفوفة بعناية وسط بمادة بلاستكية ا”لسلوفان”، ومجزأة على 12 صفيحة  وثلاث قطاع مختلفة الأحجام.

وأضافت المصادر، أن إدارة شركة النظافة، قامت بربط الإتصال  بممثل السلطة المحلية، الذي أشعر بدوره عناصر الشرطة القضائية الذين حلوا بعين المكان، لمعاينة النازلة وإعداد محضر قضائي، هذا وقد تم الإستماع الى سائق الشاحنة الأزبال في الموضوع، كما تم فتح المحققون بحثا معمقا  في النازلة.

وتعرف المدينة، إنتشار كبيرا، لمخدر الشيرا خلال هذا الشهر الفضيل، حيت يعمل المروجون على إغراق المدينة بكميات المخدرات، خصوصا بعد التوقف عن تعاطي ترويج الخمور، كما شهدت المدينة، وفاة شابة بعد تعاطيها لكميات مهمة من المخدرات الممزوجة بمادة “دانون” خلال الأسبوع الفارط،وهو ما بات يفرض على المصالح المختصة تكثيف حملاتها الأمنية للحد من الظاهرة.

التعليقات مغلقة.