‘الفيزازي’ يتزوج لخامس مرة من فتاة يكبرها بـ40 عاماً

14

عقد الشيخ السلفي المثير للجدل ‘محمد الفيزازي’ قرانه للمرة الخامسة على فتاة يكبرها بـ40 عاماً، بمدينة خنيفرة.

ونقلت ‘الأحداث المغربية’ أن الشيخ ‘الفيزازب
ي’ حل بمدينة خنيفرة، يوم السبت المنصرم، مباشرة بعد مغادرة سيارات المكتب المركزي للأبحاث القضائي النفوذ الترابي للإقليم وعلى متنها ثلاث مشتبه بانتمائهم لخلية إرهابية.

الزيارة التي استنفرت مختلف الاجهزة الامنية ومصالح السلطة المحلية بالاقليم، تبين انها لم تكن لاجل السياحة او القاء دروس في الوعظ والارشاد، وإنما لغرض عقد القران بفتاة زيانية لتكون بذلك خامس زوجة للشيخ الذي جاوز عمره الخمسة والستين عاما.

وقدم الشيخ حسب ‘الأحداث المغربية’ إلى عاصمة زيان ممتطيا سيارة دفع رباعي(4X4) مرقمة بطنجة، ساعات قليلة بعد اعتقال بعض الدواعش بالمنطقة، وهو ما جعل الزيارة يكون لها وقع المفاجأة، خاصة أن الامر يتعلق بالشيخ الفيزيازي، المعتقل السلفي السابق على خلفية احداث 16 ماي الارهابية، قبل ان يستفيد من عفو ملكي سنة 2011.

وتعتبر الزوجة الزيانية ثالثة زوجة للشيخ الفيزيازي بعد استفادته من العفو الملكي، وبعد زوجتين من المنطقة الشمالية للمغرب وثالثة من فلسطين ورابعة من منطقة سوس العالمة.

شيخ السلفية الجهادية سابقا، يكبر زوجته الزيانية الجديدة بحوالي 40 سنة، وقد استند في زواجه هذا على سنة الله ورسوله خاصة بعد ان لم يبق في ذمته إلا ثلاث نساء، بعد ان طلق الزوجة الرابعة وبالتالي فإن الزيانية ستحل مكانها لأن الطبيعة لا تحتمل الفراغ كما يقول العلماء، خاصة أن الشيخ من أشرس المدافعين، قولا و فعلا، عن تعدد الزوجات وهو ما جعله يقطع مسافة 314 كيلومترا الفاصلة بين طنجة وخنيفرة للظفر بالزوجة خامسة.

التعليقات مغلقة.