المرسى:تتويج فريق اولمبيك فوسبوكراع بدوري المرحوم “ابريكة الزروالي”

30

العيون بريس/العيون

تحت شعار”الرياضة دعامة اساسية للتنمية المستدامة  نظم نادي شباب الساقية الحمراء لكرة القدم بتنسيق مع شباب المبادرة ،  ،مساء يوم الاربعاء المباراة النهائية لدوري المرحوم “ابريكة الزروالي” بالملعب البلدي بالمرسى.

المباراة النهائية للدوري جمعت بين فريقي اولمبيك فوسبوكراع ومولودية العيون،بحضور العديد من الفعاليات السياسية الجمعوية،والرياضية، اضافة لرجال الصحافة والاعلام، وجمع غفير من المهتمين والمتتبعين الذين ملؤ جنبات الملعب البلدي في المرسى.وتمكن خلالها فريق اولمبيك فوس بوكراع من الفوز بهدفين مقابل هدف .

وتميز الحفل الختامي لدوري المرحوم “ابريكة الزروالي” في نسخته الاولى بتتويج الفريقين المتباريين، بكؤوس وميداليات،كما تم توزيع العديد من الشواهد التقديرية وتكريم العديد من الشخصيات التي ساهمت في انجاح هذا العرس الرياضي الذي يأمل منظموه في جعله تقليدا سنويا عرفانا لما اسداه الفقيد من خدمات جليلة.

للاشارة فان فريقي اولمبيك فوسبوكراع ومولودية العيون صعيدا للنهائي على حساب  فريق اولمبيك العيون هذه المباراة التي انتهت بفوز فر يق المولودية بخمسة اهداف مقابل هدف اما فريق اولمبيك فوسبوكراع  خطف الفوز ضدفريق شباب الساقية الحمراء وذلك بثلاثة اهداف مقابل هدف 

 

التعليقات مغلقة.