توقيف شخص وذلك من أجل قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية المقرونة بظروف الليل، التعدد واستعمال ناقلة ذات محرك مع التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

46

العيون بريس/العيون

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك من أجل قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية المقرونة بظروف الليل، التعدد واستعمال ناقلة ذات محرك مع التهديد بواسطة السلاح الأبيض
وكانت المصالح الأمنية قد توصلت بشكاية تقدم بها شخص تعرض في الساعات الأولى من صباح اليوم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف شخصين يتنقلان متن دراجة نارية، على مقربة من السوق النموذجي بحي التعاون، واللذان استوليا على هاتف الضحية ومبلغ مالي.
الابحاث والتحريات التي باشرتها فرقة مكافحة العصابات مكنتها من إيقاف أحد المشتبه فيهما بشارع الحزام الكبير في ظرف وجيز متلبسا بحيازة الهاتف النقال المسروق.
يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف المشتبه فيه الثاني.

التعليقات مغلقة.