سليمان العابدي رئيس جماعة المهادي يقرب الإدارة من المواطنين عبر افتتاح ملحقة جديدة

19

جرت مساء أمس الأحد 27 دجنبر الجاري، مراسيم حفل إفتتاح ملحقة إدارية جديدة بجماعة المهادي قيادة أولاد محلة بإقليم تارودانت، إفتتاح حضرته عدد من الفعاليات المنتخبة وسلطات محلية وجمعيات مجتمع مدني وحشد كبير من ساكنة منطقة المهادي بالكردان.

وقال رئيس المجلس الجماعي للمهادي ” سليمان العابدي” أنه نزولا عند رغبة 80 في المائة من ساكنة المنطقة تم إفتتاح هذه الملحقة من أجل تسهيل عملية استخراج وثائق المواطنين الإدارية، مشيرا أن المجلس الجديد المنتخب حديثا، حاول الإجابة بشكل سريع على مطالب السكان، بعد أن إنتظروا هذه الملحقة لسوات خلت، مشيرا  أن الجماعة تعرف تناثر قراها ومداشرها وأن الجزء الشمالي يعد أكثر كتافة سكانية .

من جانبهم عبرعدد من المواطنين للجريدة عن سعادتهم من إفتتاح الملحقة الجديدة والتي ستقرب بموجبها عدد من الخدمات لهم، مؤكدين أنهم كانوا يقطعون مسافة تزيد عن 10 كيلومترات من أجل جلب وثائق من المقر المركزي لجماعة المهادي.

وتخلل حفل إفتتاح الملحقة الجديدة لجماعة المهادي،عرض عدد من اليات واللوجستيك التي إقتناها مجلس جماعة المهادي والتي سيستفيد منها المواطنون، منها سيارة إسعاف مجهزة، وسيارة نقل أموات المسلمين، وجرار بكل لوازمه،وتريبورتور من أجل خدمات الصيانة للإنارة العمومية.

التعليقات مغلقة.