محام بهيئة طنجة متهم بتعنيف كاتبته وجمعية كتاب المحامين تدخل على خط القضية

21

تقدمت السيدة “ف.ح” بشكاية ضد المحامي (ط.ب) المنتمي إلى هيئة طنجة أمام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بطنجة توصلنا -بنسخة منها- تشتكي فيها من الإعتداء بالضرب والسب والقذف والتهجم عليها.

وتعود تفاصيل واقعة الإعتداء حسب نص الشكاية إلى فاتح دجنبر 2015 “إذ حوالي الساعة السادسة مساءً قام المشتكى به بالتهجم داخل مقر العمل وانهال علي بوابل من السب والشتم والقذف العلني مستعملا ألفاظ نابية يستحي المرء من ذكرها” تقول الشكاية.

وتضيف ” هذا بالإضافة إلى التهديد والغعتداء علي بالضرب على مستوى الرأس وتسبب لي في جروح على مستوى العنق وخنقي بالقوة حتى أغمي علي ونُقلت بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى محمد الخامس”.

وتسلمت المشتكية شهادة طبية -نتوفر على نسخة منها- تثبت أمد العجز لمدة 15 يوما قابلة للتجديد، كما اطلعنا في الجريدة على مقطع فيديو يثبت الواقعة نتحفظ على نشره.

وتقول فدوى حموت التي تعمل سكريتارية بالمقر المذكور الذي يضم ثلاثة محامون من بينهم المشتكى به -تقول- لديها شهود الإثبات مستعدون للإدلاء بشهادتهم أمام المحكمة، كما صرحت المشتكية للجريدة أنها اتصلت بهيئة المحامين بطنجة لإطلاعهم على حادث الإعتداء.
وعلمت الجريدة أن جمعية ونقابة كتاب المغرب ستدخل على خط هذه القضية لمؤازرة المشتكية.

التعليقات مغلقة.