مدير المركز الجهوي للاستثمار بأكادير : النساء المقاولات يستحقن كل الدعم والتشجيع

45

قال عبد العاطي مروان، مدير المركز الجهوي للاستثمار بسوس ماسة، على هامش ندوة صحفية نظمها المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة مؤخرا، بشراكة مع بنك أفريقيا والبنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية وشركاء آخرين، بمدينة الابتكار بأكادير بأن أبواب المركز مفتوحة في وجه جميع النساء السوسيات المقاولات أو الحاملات لمشاريع.

وابرز مروان ، على ضرورة إعطاء المرأة المكانة  اللائقة لضمان استقلاليتها داخل الفضاء المقاولاتي الى جانب إخوانهن الرجال على قدم المساواة،خاصة في مجال الاقتصاد التعاوني الذي يمثل نسبة كبيرة من المقاولات النسوية على صعيد الجهة.

وأورد رئيس المركز الجهوي، أنه يتحتم على الجميع كل من موقعه، المساهمة في دعم هذا النوع من المقاولات بالإمكانيات الضرورية،  خاصة النساء العاملات في مجال التعاونيات النسوية والتي تعمل جاهدة على  تصدير منتجاتها نحو الأسواق الخارجية، حتي يتمكن من ولوج هاته الأسواق بروح تنافسية تمكنهن من مسايرة الركب التنموي الإقتصادي.

وعبر مدير المركز الجهوي، عن تقديره لنساء المغرب قاطبة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، خاصة أنهن ما فتئن  يعبرن عن روح تضامنية، وكن دائما في الصفوف الأولى في كافة المجالات والمحطات، كما أبدين معنويات عالية من خلال تعاملهن مع الجائحة عبر اتباع التدابير الوقائية في كافة المجالات والقطاعات التي يشتعلن بها.

 

التعليقات مغلقة.