والي العيون يشرف على افتتاح مفوضية الشرطة بمدينة المرسى

25

شهدت مدينة المرسى حوالي 25 كلمتر شمال غرب العيون، يوم الإثنين الفارط، حفل  إفتتاح مفوضية شرطة تابعة لولاية أمن العيون، بحضور يحظيه بوشعاب والي جهة العيون الساقية الحمراء وحسن أبو الذهب والي أمن العيون ومسؤولي سرية الدرك الملكي بمدينة المرسى، إلى  جانب منتخبين وفعاليات جمعوية ناشطة بالمدينة.

و قال والي امن العيون في كلمة له  بالمناسبة، أن إفتتاح مفوضية شرطة المرسى، يأتي تنفيذا لإستراتيجية الإدارة العامة للأمن الوطني، الهادفة لكسب رهان أمن الوطن والمواطن كمرتكز أساسي في عمل مصالح المديرية العامة، وكذا الرفع من جودة الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين والأجانب المقيمين والزائرين على حد سواء.

مضيفا، أن إنشاء مفوضية بمدينة المرسى، يبرز المكانة الخاصة التي تحظى بها الأقاليم الجنوبية في المخططات التنموية عموما للبلاد، خاصة وأن المدينة الساحلية، باتت تشهد في السنوات الأخيرة تطورا ديموغرافي وعمراني واقتصادي كبير، عجل بأجراة هذا المشروع وإخراجه الى حيز الوجود بمواصفات عالية، ويرتكز في أولوياته على تقريب الإدارة من المواطن والشرطة المواطنة. كما أشاد ابو الذهب في كلمته، بالدور الكبير والفعال الذي لعبته مصالح الدرك الملكي بإمكانياتها الذاتية، طيلة العقود السابقة من إشرافهم على تدبير الشأن الأمني بالمدينة، وعملهم الجبار في محاربة الجريمة بشتى أنواعها والدفاع عن مقدسات العليا البلاد بتفان وإخلاص.

 

التعليقات مغلقة.