والي العيون يفتتح فعاليات المعرض الجهوي لمنتجات الصناعة التقليدية المخلد للذكرى ل43 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة

40

العيون بريس/العيون

تخليدا للذكرى ل43 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، ، أشرف كل من السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء السيد يحضيه بوشعاب  و السيد مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس البلدي للعيون و عدد من الشخصيات المدنية و العسكرية ورؤساء المصالح الخارجيةعل افتتاح فعاليات المعرض الجهوي لمنتجات الصناعة التقليدية بالعيون و المنظم من طرف غرفة الصناعة التقليدية بتنسيق مع المجلس البلدي للعيون ثم عمالة إقليم العيون، والمجلس الاقليمي والمديرية الجهوية للصناعة التقليدية بفضاء الشيخ محمد لغظف تحت شعار “الصناعة التقليدية تشغيل وإدماج تنمية وإنتاج”.

هذا المعرض، عرف مشاركة عدد كبير من الصناع من مختلف مدن المملكة،حيث يروم التعريف بالمنتوجات التقليدية لمختلف جهات المملكة، كما يعد مجالا خصبا لعرض الصناع التقليديين لمنتوجاتهم و تسويقها بالأقاليم الجنوبية.

في نفس السياق يشهد المعرض إقبالا كثيفا من لدن الزوار الذين استهواها هذا النوع من الصناعة و الذي يستحضر الجوانب التاريخية و التراثية لجل جهات المملكة.

كما سيعرف المعرف زيارة ابرز نجوم الكرة العالمية والافريقية للمعرض ،حيث ستقام يوم 6 نونبر مبارة استعراضية بملعب الشيخ محمد الأغظف والذي يقام بجواره المعرض الجهوي لمنتجات الصناعة التقليدية،الغرفة مددة المعرض الى غاية 7 من نفس الشهر.

التعليقات مغلقة.