وزير الصحة يتفقد مراكز التلقيح بالكركرات

23

العيون بريس:

تفقد وزير الصحة، خالد آيت الطالب، نهاية الاسبوع المنصرم،  مركزين للتلقيح بكل من الكركرات وبئر كندوز، التابعين لإقليم أوسرد، في إطار متابعة سير الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكان الوزير مرفوقا، ، بعامل إقليم أوسرد السيد عبد الرحمان الجوهري، خلال زيارته للمعبر الحدودي الكركرات، ومركز التلقيح بـ “مركز الإيواء” في بئر كندوز، حيث وقف على عملية التلقيح ضد (كوفيد-19) ، كما تفقد مركز المراقبة الصحية التابع للمندوبية الإقليمية للصحة بأوسرد.

وقال وزير الصحة في تصريح للوسائل الإعلام ، إن هذه الزيارة، التي تهدف إلى تفقد سير عملية التلقيح في إقليم أوسرد، وتأتي تنفيذا للتوجيهات السامية ، بشأن اعتماد توزيع عادل للقاح يضمن استفادة جميع جهات المملكة  من عملية التلقيح.

وأوضح الوزير أن “عملية التلقيح بإقليم أوسرد تمر بسلاسة ومرونة، كما أن جميع الفئات المستهدفة حضرت اليوم للاستفادة من الجرعة الثانية”، داعيا المواطنين إلى مواصلة الانخراط في هذه العملية والالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الوباء. مبرزا أن الحملة الوطنية للتلقيح، التي يشيد بها العالم، تفرض علينا الاستمرار في هذه الوتيرة، لاسيما وأن الوضعية الوبائية في بلادنا تشجع على إنجاح عملية التلقيح.

التعليقات مغلقة.